مساحة الارباح مساحة الارباح
بلوجر

آخر الأخبار

بلوجر
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

شروط قبول موقعك في أدسنس 2020

جوجل AdSense هو أشهر برنامج للربح من الانترنت من خلال وضع الاعلان على مدونتك والربح منها لكن هناك شروط لقبولك في برنامج أدسنس، هل حولت من قبل تقديم طلبك لقبول موقعك أو مدونتك من طرف أدسنس وتم رفضك ؟ بطبع سيتم رفضك لأنك لم تستكمل الشروط التي وضعتها شركة جوجل للقبول في هذ البرنامج، لكن لا تفزع فبعد استكمال من قراءة الشروط المرتبة في هذا المقال من الشرط الضروري الى الشرط البسيط، بعد ذلك سيتم قبولك في أدسنس AdSense لكي تحقق الحلم الاكبر لديك.

جوجل ادسنس,ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس 2019,الربح من جوجل ادسنس,شروط قبول جوجل ادسنس,شروط جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,شروط قبول ادسنس,انشاء حساب ادسنس,ادسنس عادي,قبول موقعك في ادسنس,أدسنس,شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس,شروط ادسنس
Google AdSense


فالكثير يريد اخداع شركة google  ببعض الطرق الغير الشرعية لقبول مدونته أوموقعه في أدسنس، فقررت google أن تضع الشروط بكل صرمة وجدية، لا تقلق فبعد استكمال لك للشروط التي سنذكر في هذه التذونة كن على يقين أن مدونتك أو موقعك سيتم قبولها في AdSense.

  • ما هي شروط قبولي في أدسنس AdSense ؟
  • لماذا يتم رفض موقعي في أدسنس ؟
  • كم من شرط وضعت شركة جوجل للقبول في أدسنس ؟



في مقالنا هذا سنحول الاجابة على هذه الاسئلة بشكل مفصل والشرح بالصور لكي تفهم ما ينقص ليتم قبولك في أدسنس AdSense، وإن كانت هناك أسئلة أخرى فنرجوا طرحها في مربع التعليقات في الاسفل.

✽ شروط قبولك في جوجل  أدسنس AdSense :


إن شروط القبول في أدسنس لم يتم احتسابها ولم يتم بعد الوصول الى عدد محدد من الشروط ليتم قبولك في هذا البرنامج لكن هناك بعض الشروط الضرورية واللازمة في القبول، وهي التي سنذكرها في هذا التدونة المناسبة لك إن تم رفضك أكثر من مرة.

1- من اللازم أن يكون عمرك يفوق 18 سنة  :

ننصحك ايها المدون العزيز عند تسجيلك في جوجل أدسنس يجب أن يكون سنك يفوق 18 سنة، وإن لم يكون فبإمكانك التسجيل بإسم أحد أقاربك في هذا البرنامج لتحقق حلمك، وهذا من الشروط اللازمة لقبولك في أدسنس.

2- تصميم مدونتك بتنسيق جيد :

حتى هذا شرط من الشروط الضرورية في القبول أدسنس لذك اجعل تصميم قالبك أكثر جذب للزوار أكثر فأكثر، لأن ما يثير نظر الزائر هو تصميم وجمالية موقعك وهذا ما يجعل أيظا موقعك يكن محبب لمحركات البحث ويساعد في الوصول الى أكبر عدد ممكن من الزوار.

3- انشاء صفحة سياسة الخصوصية :

صفحة سياسة الخصوصية أمر ضروري لتعرف الزائر على القوانين وخصوصية الارتباظ وغيرها لمدونتك، وهي الصفحة التي  يتم بها رفضك عند عدم انشائها في مدونتك.

فهذه الصفحة ضرورية لأن شركة جوجل تعتبرها من الضروريات لكي تظهر مدونتك أنها ليست وهمية بل حقيقة لذيها شروط وقوانين ويلزم منك انشاءها قبل التقدم بطلب للبرنامج AdSense أدسنس لشركة Google.

4- صفحة اتصل بنا :

من الواجب عليك انشاء هذه الصفحة للتوصل مع الزوار ومتابعك ولمعرف كل ما يخصهم في مدونتك انشاء الله سنقوم بنشر بعض أشكال صفحة اتصل بنا في المقال اللاحق.

5- صفحة من نحن :

"من نحن" تتح لك في وضع الثقة في زوار ومتابعي مدونتك وحتى جوجل أدسنس تضهر له على أنها مدونة لشخص ما  وليست وهمية بل هي حقيقية، لكي لا يتم النصب على بيانات وخصوصية الزائر.

6- اثباث ملكية موقعك لدى جوجل :

 اثبات ملكية موقعك وهذا مهم لكي يتعرف عليك جوجل، وقد تترقنا لهذا الامر: " لمعرفة كيفية اثبات ملكية موقعك"

7- محتوى المدونة :

لبدى أن يكون لك محتوى لائق وفريد من نوع وغير منسوخ من أحد المواقع الاخرى وملئ بالكلمات المفتاحية، ومن الضروري أن يحتوي على 10 مشاركات على الاقل، فينصح خبراء أدسنس أن العدد الجيد من المشاركات عند تقديم طلبك لأدسنس هو 20 مشاركة طويلة بعض الشيء أن يكو فيها مابين 500 الى 1896 كلمة.


✽ أسباب رفض موقعك في جوجل أدسنس AdSense :


هنا العديد من الاسباب التي سنذكر بعض منها والتي يتم بها رفض الكثيرون.

1- نقص في الصفحات الضرورية :

عندما تنقصك واحدة من الصفحات التي ذكرنها في شروط القبول فتأكد أنه سيتم رفضك في google adsense.

2- جلب الزوار من المواقع الغير الشرعية :

يعتبر جلب الزيارات من المواقع الاباحية أمر يخالف سياسات وانتهاكات برنامج google adsense، فننصحك ياعزيز المدون أن لا تتبع ذك القطيع الذي يقول لك ادفع لي مثلا 5 دولارات وسأجلب لك ما يتروح 5000 زائر في اليوم فهذه كلها خرفات.

3- نسخ المحتوى :

 يجب عليك يا عزيز أن يكون لك محتوى مخصص لك وغير منسوخ في المواقع الاخرى فهذا مخالف لسياسات AdSense.


خلاصة الكلام فقبول مدونتك في موقع AdSense أمر سهل للغاية وليس معقد كما تظن فعند استكمال لك لهذه الشروط التي ذكرنها وتفادي الاسباب الرفض فكن على يقين أن مدونتك سيتم قبولها في  جوجل أدسنس، فلا تفقد الامل اذا تم رفظك في جوجل، فبدء من جديد أعد هذه الشروط التي ذكرنها في هذا المقال.

فالربح من الانترنت ليس فقط في جوجل أدسنس AdSense فهناك طرق وتطبيقات للربح منها بطرق سهلة، تعرف عليها هنا
  1. شروط قبول موقعك أو المدونة الخاصة بك في جوجل أدسنس _ Google Adsense
    https://www.fatiho.com/2020/04/Adsenseacceptanceterms.html

    ردحذف
  2. عوض بله محمد علي

    ردحذف

اسأل لكي نجبك في الموضوع القادم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مساحة الارباح

2019