مساحة الارباح مساحة الارباح
بلوجر

آخر الأخبار

بلوجر
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

4 نصائح لزيادة عدد زوار موقعك

مع انتشار الإنترنت في حياتنا اليومية ، يكون توجيه المزيد والمزيد من الزيارات إلى مواقع الويب للبحث عن المعلومات، لذلك تعمل المدونات الجيدة ككيان لا يمكن إيقافه في سيناريو اليوم للترويج والعلامة التجارية عبر الإنترنت، لذلك تستخدم العديد من الشركات والمصنعين وتجار الجملة المدونات للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم.


🔍 إذا كيف يمكنك جعل مدونتك شعبية؟

والآن، بعدما شرحنا استخدمات بلوجر، هناك سؤال مهم هو كيفية جعل المدونة الخاص بك أكثر شعبية وجذبة بنسبة للزوار، ماعليك سوى اتباع النصائح القيمة أدناه التي سوف تمكنك من أن تصبح مدون ناجح وجذب المزيد من الحركة الى المدونة الخاص بك.

الربح من الانترنت,بلوجر,جوجل ادسنس,جلب زوار لموقعك مجانا,معرفة عدد زوار موقعك,زيادة عدد الزوار للموقع,الربح من ادسنس,زوار,زيادة زوار موقعك مجانا,كيفية معرفة عدد زوار موقع ما,ادسنس,موقع,زيادة عدد زوار موقعك خلال ثواني,جلب الزوار للمدونة,الربح،الربح من الانترنت,احصل علي زيارات لموقعك الان,الحصول علي زيارات لموقعك,ربح المال,نقرات غير شرعية,الربح من النت,زيارات لموقعك شرعيه الان,تصدر محركات البحث,ادسنس,بلوجر,الربح,جوجل ادسنس,زيادة عدد زوار موقعك,اليوتيوب,محركات البحث


1- كتابة ما يريده جمهورك المستهدف :


شيء واحد يجب أن تفهمه هو أن كتابة المقالات لمجلة أو مجلة مختلفة تمامًا عن الكتابة على الإنترنت، ويجب أن يضع المدون هذا الاعتبار وأن يلتزم التزاما صارما بمبادئ كتابة الإعلانات عبر الإنترنت لجعل عناوينك ونسخ النداءات إلى الأشخاص الذين يشاهدونها.
على عكس الكتابة الخاصة بالوسائط المطبوعة ، تختلف الكتابة للمدونات بشكل كبير لأن حركة المرور على الويب تفتقر إلى الصبر ولأن أي شيء أقل جاذبية ليس من المرجح أن يثير أي اهتمام من قبل الأشخاص الذين يشاهدونه. لذلك تنتشر مشاركات المدونة التي تأسر ذهن القارئ والتي تكون مفهومة ، تصنيفًا جيدًا من حيث تحسين محرك البحث وكذلك من القراء. تأكد من أن مشاركاتك تتمسك بموضوع واحد وأن يكون الموضوع مضغوطًا وموضوعيًا.
تذكر أن تكتب منشورًا واحدًا على الأقل يوميًا حتى يتمكن الزوار من العودة إلى مدونتك.

2- تحسين محركات البحث SEO :


تأكد من أن مدونتك غنية بالكلمات الرئيسية،اكتب تدونات حول الكلمات الرئيسية المطلوبة للموضوع الخاص بك. هذا يعزز رؤية مدوناتك على محركات البحث ، مما يزيد من معدل نجاحك.
الالتزام أيضًا بالمعايير التالية:
  •  يجب أن يحتوي عنوان URL الخاص بالمدونة على الكلمة الأساسية الرئيسية لزيادة تصنيف محرك البحث الخاص بك.
  •  يجب أيضًا تضمين الكلمات الرئيسية الأساسية التي تستخدمها في عنوان URL في عنوان المنشور.
  •  يجب أن يحتوي نص المنشور على كلمات رئيسية ثانوية كافية.
  •  يجب أن يحتوي نص الربط للروابط في نص النص أيضًا على كلمات رئيسية.


3- الاستفادة من خدمات المدونة :


بالقيام بذلك ، تطالب الزائرين بزيارة مدوناتك بشكل منتظم، يمنحك اختبار الاتصال بخدمات المدونة خيارًا عمليًا لتوعية قرائك بحقيقة قيامك بتحديث مدونتك حتى يتمكنوا من الاطلاع على التحديثات وأحدث المعلومات.

4- أعلن مدونتك :


اجعل مشاركاتك معروفة للزائرين المحتملين.
يمكنك تحقيق ذلك عن طريق:
  • إنشاء كلمة طنانة لمدونتك أو موضوعها
  •  قدم بعض الهدايا / الملصقات المجانية إلى جانب عنوان URL للمدونة وسطر العلامة.
  •  اكتب نشرة صحفية تستحق النشر كملحق لموضوع مدونتك.

وبالتالي ، من خلال اتباع النصائح المذكورة أعلاه ، سوف تكون قادراً على توجيه المزيد و المزيد من حركة المرور إلى مدوناتك.
كلما زاد عدد القراء الذين تشاهدون مدونتك ، زاد عدد الزيارات التي ستولدها لموقعك والأرباح.

اسأل لكي نجبك في الموضوع القادم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مساحة الارباح

2019