مساحة الارباح مساحة الارباح
بلوجر

آخر الأخبار

بلوجر
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

كيفية تحسين محركات البحث SEO 2020

الكثير من المدونين يسمع فقط السيو SEO ويظن أن ليس له فائدة في معرفته وطرق عمل سيو seo، لكن لا يعرف أن سيو هو أحد الشروط التي يجب عليك احترامها لكي تحصل على الكثير من الزوار لمدونتك أو موقعك، لابد منك أن تحترم القواعد التي وضعتها شركة جوجل لتعرف من الموقع الذي سيتصدر المرتبة الاولى في محرك البحث لديها، وعند معرفتك لهده الشروط أو القواعد ستتصدر مدونتك المراتب الاولى في محركا البحث.

  • ما هو معنى SEO ؟
  • ما هي الشروط أو القواعد SEO التي يجب احترامها ؟
  • كيف سأعمل بمحركات البحث سيو؟
  • لماذا يجب عليك احترام السيوSEO؟


seo 2020,local seo 2020,youtube seo 2020,seo in 2020,seo tips 2020,2020 seo,tips seo 2020,etsy seo 2020,seo local 2020,2020 local seo,selling on etsy 2020,seo tricks 2020,seo 2020 google,seo trends 2020,astuces seo 2020,etsy seo tips 2020,seo future in 2020,résumé seo 2020,seo local 2020 tip,seo 2020 training,tips local seo 2020,seo checklist 2020,local seo 2020 tips
كيفية تحسين محركات البحث

معنى السيو SEO :


السيو SEO هي اختصار( search engine optimization ) بالعربية محركات البحث الاقوي أو المثالي وهي مجموعة من القواعد  التي وضعتها شركة جوجل لمعرفة أي من المواقع سيتصدر المرتبة الاولى في البحث.


قواعد السيو SEO التي يجب احترامها :



1- لابد أن يكون لك  محتوى فريد في موقعك وغير منسوخ من الواقع الاخرى، وأن تتجنب الاخطاء الاملائية في مقالاتك التي دونتها في موقعك أو مدونتك، لكي تكون من المحترفين وتدخل في المنافسة بين المنافسين في مجالك يجب عليك أن تكتب أكثر من 600 كلمة في مقالاتك، وبدقة كما قال خبراء السيو SEO يجب كتابة 1890 كلمة في موضوعين على الاقل و وضع عنوان مناسب لتدونة لا يتعد 70 حرف بتدقيق، وتلخيص هذه التدونة في مربع الوصف ننصحك بأن يكون نص الوصف جيد ودقيق وأن لا يتعد 150 كلمة كما اتفق عليها خبراء السيو SEO.

2- كتابة مقال حصري الذي ستتعرف عليه في Google Trends وأن يحتو هذا المقال على الكلمات الدالالية التي ستجدها بعد تسجيلك في Google Adwords.

3- كما قولنا يجب كتابة وصف جيد وملخص لما كتابته في مقالك ويحتوي على الكلمات الدلالية بعد الحصول عليه في Google Adwords.

4- احترام العناوين الفرعية والعناوين الثانوية و أن لا تكتب عشوائيا و ننصحك بعدم البدء بكلمات الترحيب ومثلها يجب عليك تعرف القارئ بماذا سيقراه أولا، وأن تكون مقدمة جيدة وممتعة لكي ولا تكون مملة.

5- وهذا الشرط غير ضروري لكن هو اختيار ان أردت أن تكون مميزة بعض الشيء وهو بعد إختيار العنوان الفرعي أن لا تتجوز فيه 300 كلمة.

6- احترام ادوات الربط كأنك تتحدث مع القارئ مثلا ( يجب عليك، مدونتك،...) وغيرها من الكلمات وكل وحد في مجاله يجب معرفة مثل هذه الكلمات.

7- بعد معرفتك عن ماذا يبحث الناس يتوجب عليك الاجابة على أسئلتهم في مقالتك لأن شركة جوجل تحب مثل هذه المقالات التي تجيب عن الاسئلة التي يطرح عليها الكثيرون.

تحسين محركات البحث,محركات البحث,تصدر محركات البحث,سيو,تصدر نتائج البحث,تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,سيو اليوتيوب,اشهار المواقع,تصدر نتائج البحث في جوجل,نتائج البحث الأولى,ارشفة موقعك في محركات البحث,جوجل,تصدر محرك البحث جوجل,يوتيوب

التعامل مع السيو SEO :


ننصحك يا عزيز بأن تتبع هذه الخطوات واحدة تتلو الاخرى فهي مجربة بالفعل وينصح بها خبراء السيو SEO لكي تحصل على المراتب الاولى في محركات البحث.

احترام السيو SEO :


من الضروري عليك احترام القواعد والشروط التي وضعتها شركة جوجل لكي تحصل على الكثير من الزوار وتصدر المراتب الاولى في محرك البحث، ولكي تستثمر في موقعك من خلال اعلانات AdSense.

اسأل لكي نجبك في الموضوع القادم

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مساحة الارباح

2019